U3F1ZWV6ZTc4MjkwMTQ5MjMzMTNfRnJlZTQ5MzkyMTk1OTUwNzU=

افضل بدائل جوجل ادسنس | شركات تدفع مقابل CPM موثوقة

افضل بدائل جوجل ادسنس 2020 شركات موثوقة تدفع مقابل CPM

طبعا انت داخل الموضوع الآن وانت منهك من البحث عن افضل بدائل جوجل ادسنس وذلك بسبب قوانين جوجل ادسنس الصارمة جدا أو تم رفض موقعك من جوجل ادسنس بسبب عدم توفر الشروط الأهلية أو انت تريد انشاء مدونة جديدة علي بلوجر أو وورد بريس أو تريد انشاء مواقع بلغات البرمجة أو تمتلك موقع وتريد الربح منه دولارات كثيرة وتحقيق دخل كبير اليوم في موضوعنا سوف نعطيكم افضل بدائل ادسنس للمواقع ومدونات بلوجر و وورد بريس شركات اعلانية موثوقة تقبل اي موقع وتدفع مقابل الCPM 

علي بركة الله فلنبدأ 
البديل الأول

1- شركة propeller ads


شركة propeller ads  الإعلانية تتميز الشركة بقبولها للمواقع الصغيرة والمدونات ووجود اعلانات popunder المربحة بها  
تتميز أيضا بسهولة التسجيل من اي بلد والحد الادني للسحب 5دولار فقط وطرق السحب من الموقع 
  • PayPal 
  • Skrill
  • We money

البديل الثاني 

2-شركة revenuehits

شركة revenuehits الإعلانية وهي شركة أجنبية قديمة العمر علي جوجل الشركة مناسبة أكثر للمبتدئين والذين يبحثون عن تحقيق أول دخل لهم من الانترنت وهذه الشركة انا استخدم اعلان ال popunder التابعة لها بسبب سهولة الربح منها وايضا تعمل بالcpm 
مميزات الشركة هي انه يمكنك التسجيل في الموقع بطريقة سهلة جدا وايضا يمكنك وضع الاعلانات علي اي مدونة مهما كانت كل ماعليك هو التسجيل في الشركة 
الحد الادني للسحب 20دولار ويتم استلامهم عبر الpaypal فقط واري ان هذا جيد جدا 














تعديل المشاركة Reactions:
author-img

ashraf

مرحبا زوار المدونة انا اسمي اشرف محمد من مصر عندي 15سنة انا طالب ثانوي عام انا مؤسس المدونة دي اتمني يعجبكم محتوي المدونة وشكرا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة